الجمعة، 7 نوفمبر 2008

انت اغلى ... لاوربي انت معميني بغلاك

:ا حبك:
موملاحظ..!
أني بإسمك دايم لغيرك انادي..
وإن هالدنيا بدونك
أعتبرها شي عادي..
وماني عارف ليش قلبي
يرفض الغيرويجيك.!
وأناكلي تحت أمرك
وبين يدينك.!
'ويكفي'...
حسيت النهااايه في غيابك وأنا حي..
ياللي يعني لي وجودك كل شي..
أنت أساس الحب ذاته..
أنت والله من أحبه حب مايعرف حدود..
ياأهم إنسان عندي ياغلا ماله شريك..
ليش أحبك..؟
ماأنت عارف إني ميت حب فيك..؟
وماهي صعبه لوعشانك
أبيع هالدنيا وأجيك..
وعشانك انسى نفسي
بس قلبي عمره ماينسى غلاك..

عطني فرصة..!
بس أبشرح في غيابك { وش اللي صآر }
بإنتظارك أنا باقي ..
مهما طآل الأنتظار
في غيابك..!
يشهد الله صرت بـ الدنيا غريب
وفوق هذا وكل هذا ..,
كنت بغيابك أغيب
ومانسيتك..}
لاوربي ومايعيش اللي نسآك
"لا تطمن "
أنا والله حتى بغيابك معآك ..,
ماأنت عارف..؟
كل لحظه تسوى بغيابك سنين
ومن أشوفك لو <ثواني>
تمتلي الدنيا حنين
ويكفي حسيت النهايه
في غيابك وانا حي
يـ اللي سآعة ماأشوفك ..,عندي تسوى كل شي
أنت تشبه~أي تشبه~
أنت بعيوني ملآآك
أنت أغلى .., لاوربي
{ انت معميني بغلاك }

هناك تعليقان (2):

عزف الوداع يقول...

مااجمل هذا البوح

وماانقى هذه الاحرف

صفقت مراراً قلمك

وهاانذا اجبر قلمي

على الوقوف ....

دمتِ في حفظ الرحمن

florist يقول...

افتخر بتواجدك في مدونتي
لك ودي
دمت برعاية الله وحفظه
دمت لمن تحب