الجمعة، 7 نوفمبر 2008

.. أدور وجه يشبه لي !



تغيب الناس ..
مثل الناس ..!
و لا يبقى حزن غافل معاهم ..
ما تنبّه لي !
و ينده صوت .
و أحس انه يناديني ..
و كان .. " الموت "..!
و أثاري كان ينده لي !!
و أجيه .. أمشي !
و أجيه .. أمشي !
و أجيه .. أمشي ..
على مهلي !!
هنا و ارحل بلاي

و لا أعرف لـ وين !
هنا و أفتّش بـ صدري عن أحلامي ..
و يذبل في دروب الحالمين

/ التين
و تيبس ضحكتي في أوجه أيامي !
وحيد ..

و ما معي إلا ثلاث سنين
تنام بـ حضن ذاكرتي .. و أنسامي !
و أروح افتح درايش وحدي للبين

من آلامي و باخذني على آلامي !
يا بنت.... أحلامي ..

أحلامي بكتني لين
شعرت إن الدروب اتضيق بـ اقدامي
و راميني العطش عند العطش للحين

أنادي و ( الظما يطرد ورى الظامي )
قريتك نور في دفتر هوى المسكين

و لمحتك أول الضحكات فـ إلهاامي
أنا المطعون من ياسي بلا سكين

يبست و ما بقى مني سوى عظامي
يا طفلة كلنا في هـ العمر ..

ماشين
أشوفك بس أشوف الموت قدامي
قبل تدري الجروح و قبل لا تدرين

بـ أن دروب حلمي خانت اقدامي
أنا ما قلت نامي في " حضن هـ العين "

أنا قلت لـ عيوني ( فـ حضنها نامي ) !
و طفلك نام ..

تعب يلقاك في الدني
ا و قال ألقاك : فـ الأحلام !
تعب يزرعك في عيونه ..

علشان الأمل : قدام ..
تعب يلمحك في صوته ..!

و في موته ..
تعب يقراك : لـ الاوهام ..!

نساك أنتي ..
نسى نفسه ..
نسى الدنيا ..
و نسى لا ينام ..!
شعر : بركات الشمري

هناك 4 تعليقات:

♥ سحر ♥ يقول...

عندما يصبح الاحساس حي لاميت

وتكون الاقلام مبرية لامكسورة

والسعور غائر متهيج

بالتأكيد سنحضي بهكذا ابداع ورونق مختال

سلم نقلك ومنقولك يارائعة

تقبلي مروري
ملكة الاحساس

florist يقول...

ملكة الاحساس

اهلا بك في مدونتي

دمتي بود الرحمن

عزف الوداع يقول...

florist

هنا مكث الابداع طويلاً

صال وجال كثيراً

رائعه

واعلم اني لم اتي بشي جديد

ارفع قبعتي احتراماً لكِ

دمتِ في حفظ الرحمن

florist يقول...

عزف الوداع

لك ودي واحترامي

دمت برعايةاالله
دمت لمن تحب